الرئيسية / منوعآت الموقع / كلمات سر حرامي السيارات GTA 4 الجزء الرابع سوني فور

كلمات سر حرامي السيارات GTA 4 الجزء الرابع سوني فور

معلومات عن لعبة قراند 4 الجزء آلرابع:”

لعبة GTA $ سنة الإصدار 29 / أبريل / 2008 لبلاي ستيشن 3 وأجهزة إكس بوكس 360، وتم أعادة هيكلتها من جديد لتكون ريماستر لبلاي ستيشن 4 ويمكنك اللعب مرة أخرى وتختيم كافة المهمات، حيث تم إضافتها على البلاي ستيشن 4 قراند 4 والتي يمكنك حصد الجوائز والبلاتينيوم، فيما، تعتبر اللعبة ناجحة جداً، وكان الكشف عن اللعبة التي فازت على جائزة باعتبارها الإطلاق الأكثر ملاءمة في كل الإوقات، GTA 4 حصلت على مجموعة متنوعة من الأوسمة الأخرى، منذ ذلك الحين وتقف واحدة، من أفضل بيع ألعاب الفيديو في التاريخ، ضرب نسخة بالكمبيوتر في السوقَ.

سعر لعبة قراند 4 بلاي ستيشن 4 في الإسواق 

قيمتها ps 4 : 20$ يوجد فيها بلاتينيوم .

كلمات سرية قراند 4 الجزء الرابع لجميع الأجهزة :

قصة لعبة قراند 4 كاملة : 

بيليتش سافر إلى المدينة بعد دعوه من ابن عمه الروماني. قبل وصوله ، بيليتش تحت الوهم بان الرومانية الغنية القذرة ويعيشون حياه جيده. الحقيقة ، ومع ذلك ، هو ان الروماني يكافح من أجل تحقيق غايات والديون العميقة. انه يعيش في حاله يرثي لها ولا يملك حتى قصرا لأنه جعل الاعتقاد البيليسي.

شخصيات لعبة قراند 4 GTA 

gta 4 لديه مؤامرة معقده وقائمه طويلة من الشخصيات. وهي المباراة الاولي في سلسله gta التي تعطي لاعب حريه تغيير بالعالم، من خلال اتخاذ الخيارات الفردية ، مع كل نتيجة مختلفه. ويصور هذا الأمر بأنه حرف يتبع باستمرار اعماله السابقة. وفقا له ، والبدء في كل مره أخرى هو مغالطه ، وحتى انه يجب ان يستيقظ مع الامتعه الجديدة يوما بعد يوم.
ومن الشخصيات البارزة الأخرى في gta 4 تشمل الرافعة البرية ، وكيت مكريري ، وبروتشي كيبوتز ، وجميع الافراد الايجابيه التفكير الذين يحاولون تشجيع بيليتش لتكون متفائلة. ثم هناك (فل بيل) و (دوين) و (جيرالد مكريري) و (ديريك مكريري) و (باتريك مكرياري) هذه الشخصيات ، من ناحية أخرى ، ومتشائم ويبدو ان الاتصال معهم لأنه يشعر انهم يشاركون نفس الغرائز والتوقعات نحو الحياة.
بيليتش لا يحب الشخصيات الفاسدة بسبب الفجور والجشع. وتشمل هذه الامثله فلاديمير غليبوف ، جيمي بيغورنو ، بلاي بوي العاشر ، وراى البلغارية واليابيتا توريس.
إماكن سرية قراند 4 GTA معلومات خيارات وغيرها 
gta 4 يحدث في 2008 في الاحياء من مدينه نيويورك. الجزر الثلاث في اللعبة تمثل الحرية ، روزفلت وجزيرة راندال. في المراحل المبكرة ، لا يمكن للاعب الوصول إلى الجسور بسبب تهديد إرهابي. الحصار ، ومع ذلك ، يتم ازالتها كما gta 4 قصه ياخذ شكل ، مما يتيح للاعب للذهاب عبر الجزر.

عن grand theft auto v

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *