الرئيسية / كلمات سر حرامي السيارات سان اندرياس GTA San Andreas سوني 4

كلمات سر حرامي السيارات سان اندرياس GTA San Andreas سوني 4

تعريف عن اللعبة الشهيرة حرامي السيارات سان اندرياس 

تعتبر لعبة GTA SAN ANDREAS أحد الإلعاب الشهيرة، من تطوير شركة روكستار قيمنج، وهي لعبة فيديو من السلسلة الشهيرة حرامي السيارات الكبرى، ومن متابعة لنائب المدينة جدي تي أ والثالث ل قراند ثريَ، والحرية والقصص التي تحدث بالمدينة، سان اندرياس أول شرف بالمشهد العاب فيديو، صدرت عام 26 أكتوبر 2004 لبلاي ستيشن 2 وفي عام 7 يونيو 2005 أصبحت متاحة لأجهزة أكس بوكس ومايكروسوفت ويندوز، كما أنها لا تزال متاحة لبلاي ستيشن 4 مع إضافة البلاتينيوم الخاص فيها.

سعر لعبة حرامي السيارات سان اندرياس في السوق الإن 

  • السعر: $20.99
  • الإصدار: 26 أكتوبر ، 2004
  • المطور: روكستار لألعاب الفيديو 

كلمات سر GTA San Andreas لجميع المنصات

معلومات سريعة حول لعبة حرامي السيارات سان أندرياس 

gta سان اندرياس مراكز علي عوده غير متوقعه من كارل جونسون (cj) بعد وفاه والدته. جونسون يجد نفسه متشابكا في أنشطه عصابه اجراميه (العائلات الشارع الأخدود) الذي قاد مره واحده. ما يلي هو التنافس مع عصابه أخرى (بالأس والمتشردون) للتفوق.

في حين ان العديد من الشخصيات تظهر في gta سان اندرياس ، جونسون هو الأكثر تخصيصا من كل منهم. يمكنه ، علي سبيل المثال ، تغيير تسريحه له ، والوشم ، والملابس وكتله الجسم. يمكن ان يكون مفتول العضلات أو نحيل أيضا. في الواقع ، وهذا يخلق مجالا لعده خطوط القصة ، تحولا كبيرا من كل من gta نائب المدينة وgta الثالث.
ويمكن التعرف علي أعضاء العصابات بالوشم ، وعلامات اليد ، والملابس. هذا الجانب من اللعبة هو مفيد بطريقتين. بادئ ذي بدء ، فانه يجعل من السهل علي الشرطة للتعرف علي الضحية أو مجموعه العصابات. كما انه يسمح لأعضاء العصابة للربط بين بعضها البعض.
ولكل عصابه طريقه فريدة لوضع علامات علي أراضيها ، بما في ذلك الجدران الجدارية ، أو التحذير من الشوارع ، أو من خلال اعمال العنف. الاستيلاء علي أراضي العصابات المتنافسة. ينطوي علي حروب قتل جميع أعضاء الجانب المعارض في الأفق يفوز في المعركة.
وبصرف النظر عن عائلات الشوارع الأخدود ، والبلوط والمتشردين ، وغيرها من العصابات في gta سان اندرياس تشمل سان فييرو ريفا ، والثلاثيات ودان نانغ الفتيان بقياده وو تسي مو. هناك أيضا المافيا الروسية ، علي الرغم من مظهرها ليست ذات اهميه كبيره لقصه اللعبة.
gta سان اندرياس الأبراج في أوائل 90s ، والذي يصادف ان الوقت الذي كان لوس انجليس التعامل مع الفضائح المتفشية واعمال الشغب الشهيرة. وخلال هذه الفترة أيضا ، كانت لا تصارع مع C.R.A.S.H قوه شرطه معروفه بترويع السكان. إطلاق النار علي محرك الاقراص الأخضر سيبر الهم أيضا قصه اللعبة. العديد من جوانب اللعبة هي من الخطر الثاني المجتمع.